Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“أتمنى يوصل لنصه”.. ردود فعل كبيرة على صورة إبراهيم حسن مع لاعب الأهلي


12:11 م


الأحد 17 مارس 2024

أثارت صورة إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب الوطني المصري، مع محمد هاني خلال معسكر لمنتخب الوطني الحالي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعد المنتخب الوطني حاليا، لمواجهة نيوزيلندا، في الدورة الودية التي تقام في مصر، خلال فترة الأجندة الدولية من 22 حتى 26 مارس الحالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الثنائي إبراهيم حسن ومحمد هاني، ببعض العبارات المختلفة، خاصة وأن إبراهيم حسن كان من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في تاريخ مصر، وهو نفس مركز محمد هاني.

وتحدث إبراهيم حسن، من قبل توليه مسئولية منتخب مصر، أن محمد هاني لديه إمكانيات مميزة، ومن أفضل اللاعبين في مصر حاليا بمركز الظهير الأيمن.

وقدم البعض النصائح لمحمد هاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث كتب البعض: “درس خصوصي من كابتن إبراهيم حسن لـ محمد هاني ظهير أيمن منتخب مصر.. لمن لا يعرف إبراهيم حسن هو واحد من أفضل اللاعبين المصريين في مركز الظهير الأيمن تاريخ كبير مع منتخب مصر والنادي الأهلي ونادي الزمالك ونيوشاتل زاماكس السويسري وپاوك اليوناني”.

وكتب شخص آخر: “إبراهيم حسن مدير منتخب مصر وأفضل ظهير أيمن في تاريخ الكرة المصرية يمنح محمد هاني ظهير أيمن منتخب مصر والنادي الأهلي تعليمات خاصة خلال تدريب الفراعنة الأخير.. أتمنى أن هاني يتعلم من كابتن إبراهيم وينفذ تعليماته ويوصل لنص حماسه وجديته ساعتها محمد هاني هيتحول 360 درجة وهنشوف لاعيب جامد هيفيد المنتخب والنادي الأهلي”.

وآخر كتب: “أسطورة مركز الظهير الأيمن رفقة محمد هاني في معسكر منتخب مصر”.. وكتب شخص آخر: “فيه ريحة إبراهيم حسن وإمكانياته هائلة.. محمد هاني رهان التوأم الجديد في منتخب مصر”.

ثلفثقفلقثلقثلقث

اقرأ أيضا:

مصراوي يكشف سر غياب السعيد ومحمد صبحي عن مران الزمالك

هل يصبح حسين لبيب المشرف على فريق الكرة بالزمالك ويطيح بأحمد سليمان؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *