Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بهذه الطريقة أعلن الاتحاد السعودي عودة أحمد حجازي.. فيديو


09:03 م


الأربعاء 08 نوفمبر 2023

كتب معتز عباس:

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي عودة الدولي المصري أحمد حجازي إلى التدريبات الجماعية، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا الفترة القادمة.

وغاب حجازي عن صفوف الاتحاد للإصابة بقطع في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي، ليغيب عن مباريات الاتحاد في جميع المنافسات.

وكشف نادي اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” أو تويتر سابقًا عن عودة حجازي، ونشر صورة للاعب مصاحبه بتعليق: “لقد عاد”.

ومن المؤكد استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر القادم، استعدادًا لمواجهتي منتخبي جيبوتي في ستاد القاهرة، وسيراليون في ليبيريا في الفترة من 12 نوفمبر حتى 19 من الشهر ذاته.

وحال تعافي “حجازي” سريعًا ومشاركته في كأس العالم للأندية قد يحجز مكانه بين صفوف منتخب مصر قبل خوض منافسات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ويفتتح فريق الاتحاد السعودي أولى مباريات النسخة القادمة من كأس العالم للأندية المقام في المملكة العربية السعودية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي يوم 12 ديسمبر، وحال تخطي الفريق سوف يلاقي الأهلي في الدور الثاني يوم 15 ديسمبر.

فيما ينتظر فريق مانشستر سيتي بطل أوروبا، الفائز من مباراة أورأوا ريد دياموندز وليون المكسيكي في الدور نصف النهائى من كأس العالم للأندية 2023.

I’m Back 🖐️ pic.twitter.com/OK7hiK7huU

— Ittihad Club (@ittihad_en) November 8, 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *