Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بيراميدز: الفوز هدفنا في جميع المباريات للحفاظ على قمة الدوري


02:14 م


الثلاثاء 23 أبريل 2024

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أهمية مباراة الفريق أمام البنك الأهلي والمقرر لها مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز: “من الضروري التركيز في مواجهة البنك الأهلي ومواصلة مشوار الانتصارات، والمرحلة المقبلة لا تسمح التفريط في أي نقاط في مشوار الدوري مع احتلال الفريق لقمة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة”.

أضاف: “الفوز هو هدف الفريق في كل اللقاءات المقبلة، ومن المهم مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد الفوز الثالث تواليا للاستمرار على القمة، وجميع اللاعبين جاهزون تماما لمباراة البنك الأهلي”.

أكمل: “الروح المعنوية في أفضل حالاتها بعد الانتصارات الأخيرة واللاعبين لديها رغبة في مواصلة المشوار بكل قوة بالدعم غير المحدود المقدم من جانب الإدارة للفريق”.

وعبر المدير الرياضي عن فخره الشديد بالحالة الفنية والبدنية والتي وصل لها لاعبو الفريق في الفترة الماضية ونجاحهم في تحقيق الانتصارات الأخيرة التي منحت الفريق الصدارة وإصرارهم على مواصلة المشوار بكل قوة.

اقرأ أيضا:

عرض سعودي لضم إمام عاشور ورد مفاجئ للأهلي

بعد مكالمة عامر حسين.. مجدي عبدالغني يفجر مفاجأة بخصم نقاط من هذا الفريق بالدوري

ما هو مصير شوبير بعد عودة الشناوي؟ رد ناري من الغندور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *