Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“تكريم العامري فاروق ووقت إضافي”.. قرارات جديدة بشأن نهائي كأس مصر


01:02 م


الخميس 07 مارس 2024

أقيم اليوم الخميس، الاجتماع الفني الخاص بمواجهة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر بمدينة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي غداً الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، في نهائي مسابقة كأس مصر، على ملعب الأول بارك بالرياض.

وتم التأكيد خلال الاجتماع أنه في حال نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كما قررت اللجنة المنظمة، تكريم الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، عن طريق عائلته قبل صافرة بداية المباراة، تقديرًا لمسيرته الناصعة في الرياضة المصرية بشكل عام.

وشهد الاجتماع حضور ممثلي فريقي الأهلي والزمالك، وتم الاتفاق على الحضور مبكرًا إلى ملعب المباراة والالتزام بالوقت المخصص بالإعلان عن تشكيل كل فريق.

وكان الاجتماع تحدد خلاله ارتداء نادي الزمالك بصفته صاحب الملعب الزي الأبيض المعتاد، بينما سيرتدي النادي الأهلي التيشرت الأحمر والشورت الأسود.

اقرأ أيضا:

“سن عبدالله السعيد يمنعه”.. تصريحات نارية لنجم الأهلي قبل نهائي كأس مصر

“ضربة جديدة للأهلي”.. كوكا يثير الجدل قبل مواجهة الزمالك بنهائي الكأس (صورة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *