Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

تمهيدًا لبيعه في الصيف.. ليفربول يجد بديل محمد صلاح


08:44 م


الأحد 05 نوفمبر 2023

كتب – معتز عباس:

انتشرت في الآونة الأخيرة، تقارير حول رحيل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في الإنتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط اسم صلاح، بنادي اتحاد جدة السعودي، الذي حاول مرارًا في الميركاتو الصيفي الماضي ضم محمد صلاح لكن نادي ليفربول رفض بيعه.

أفادت شبكة “ESPN” العالمية في تقرير صحفي، بأن ليفربول يخشى بيع محمد صلاح في الصيف القادم، وعدم الدخول في مفاوضات وتعويض بديل له بعد الرحيل.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في عام 2025، وقد يتم بيع الفرعون المصري بشكل كبير في الميركاتو الصيفي في ظل رغبة كبيرة من بعض الأندية السعودية لضم “مو صلاح”.

وذكرت شبكة “ESPN” العالمية، إن فريق ليفربول مهتم بضم الألماني فلوريان فيرتز، جناح فريق باير ليفركوزن، في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت أن ليفربول قد يدفع في الصفقة حوالي 120 مليون جنيه إسترليني، لضم صاحب الـ20 عامًا، في ظل منافسة شرسة مع أندية إنجليزية وألمانية لضم موهبة ليفركوزن.

وأكدت شبكة “ESPN”، أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لديه سمعة طيبة في ألمانيا، وسوف يكون هناك تواصل بين الريدز ومسئولي ليفركوزن الفترة القادمة.

وأشارت إلى أن مسؤولي بايرن ليفركوزن لن يبيعوا فيرتز في الانتقالات الشتوية القادمة، لأن الفريق لا يزال في السباق على بطولة الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الأول بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ.

ونجح فيرتز في تسجيل 6 أهداف وصنع 9 مع ليفركوزن، ليصبح هدفًا لأندية مانشستر سيتي وتشيلسي، وبايرن ميونيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *