Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مهرجان كان السينمائي في يومه السابع: ديان كروغر والإطلالة الأجمل بالتوباز الملكي

إنه يوم المفاجآت، ففي العادة يكون الافتتاح والختام بهذا الزخم من الحضور، ولكن النجمات احتشدن في من مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77، ليتابعن بشغف افتتاح فيلم The Apprentice على السجادة الرسمية ويتنافسن بإطلالات اختصرت ألوان الموضة التي كرستها يوميات مهرجان كان، من أحمر ونيود وأبيض وأسود. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل إطلالات النجمات في هذا اليوم الذي شهد نخبة من النجمات والعارضات من كل أنحاء العالم، ومن أبرزهن بيلا حديد ونادين لبكي وكانديس سواينبول وياسمين صبري وغيرهن ممن تألقن على السجادة الحمراء فكيف بدت لنا إطلالاتهن؟

كيت بلانشيت بفستان أسود ديوكولور بتقنية فنية

تألقت النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett خلال مهرجان كان السينمائي بفستان من الكريب الأسود من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier بقصة مستقيمة وطويلة ويتداخل معه القماش الساتان باللون الزهري الباستيل من الخلف بتقنية Trompe L’Oeil التي تتميز بتقنية فنية خداعية للبصر فيبدو شفافاً في حين أنه مغطى بالقماش وخاصة في الجزء العلوي المغطى بالموسلين النيود، ووضعت الخبيرة إليزابيث ستيوارت عقداً من اللؤلؤ الرمادي والألماس عند الصدر من لويس فويتون Louis Vuitton، وتم تصميمه ليبدو معلقاً على صدرها وينحدر إلى الوراء. أما الذيل ولون الفستان من الجهة الخلفية فهو بلون الزهري النيود فيما يتداخل اللون الأخضر الزمردي على الجهة الداخلية من الذيل، ولا يبدو إلا حين تتحرك النجمة على السجادة.

كانديس سوانبويل إطلالة العروس بفستان الريش

Embed from Getty Images

تألقت كانديس سوانبويل Candice Swanepoele بفستان أبيض رائع يتسم بقصة تفريغ عند الصدر وبتطريز حرفي يغطي التول المزخرف بالريش الأبيض الناعم الذي يتناثر على كامل الفستان المستقيم. ويتسم الفستان بذيل حالم يعزز طابع العروس في إطلالتها وقد تزينت بطوق مجوهر عزز إطلالتها الراقية مع تسريحة شعرها المتموجة المنفذة بالجل من الأمام.
تابعي المزيد عن مهرجان كان السينمائي 2024.. نجمات يتألقن بفساتين فنتدج

ويني هارلو رائعة بالأبيض المطرز

تميزت إطلالة ويني هارلو Winnie Harlow ببدلة من التويد مطرزة بالكامل بحبوب من اللؤلؤ البيضاء المتموجة والتي تتناثر على شكل خيوط لتغطي السترة المنفذة من الشباك والخيوط المتناثرة، فيما يزدان السروال الميدي بخيوط من اللؤلؤ، واعتمرت النجمة قبعة كبيرة بيضاء تزدان بفتحات وتتخذ تصميم القفص، وانتعلت الكعب العالي الأبيض. البدلة من تصميم تمارا رالف Tamara Ralph وينتمي الى مجموعة خريف وشتاء 2023 الراقية التي عرضت في باريس لمرة واحدة فقط، والحذاء من ماركة سانتوني Santoni.

أدريانا كاريمبو في بدلة مرصعة بطائر الفينيق

وتألقت العارضة أدريانا كاريمبو Adriana Karembeu بتايير يتألف من سترة بياقة غير متجانسة مع طراز عسكري في التفصيل وأكتاف هندسية مربعة ومحشوة لتعزيز الطابع الرسمي، وهي منفذة من الكريب وتتسم بتطريز فني بديع لطائر الفينيق المرصع بأحجار متفاوتة التقطيع بتقنية ثلاثية الأبعاد، والسترة منسقة مع تنورة مونوكروم من الكريب الأسود بقصة مستقيمة طويلة وضيقة. كما انتعلت النجمة الحذاء الأسود المقفول ورفعت شعرها بتسريحة كعكة ناعمة عفوية.

نادين لبكي تتألق بالأسود المزدان بالذهبي

يبدو أن النجمة نادين لبكي ملتزمة بالأسود إذ اختارت للمرة الثالثة إطلالة سوداء وتتألف من فستان من المخمل والكريب الأسود يتسم بقصة كورسيه عند الصدر والخصر مع قصة أكتاف منسدلة وتنورة طويلة وضيقة تنحدر مع ذيل قصير. ويتسم الجزء العلوي بقصة قلب مع أكمام منسدلة ومزدانة بقماش ذهبي لإضفاء التألق على الثوب وكسر أحادية اللون الأسود.

ياسمين صبري بالأحمر الياقوتي

تألقت النجمة ياسمين صبري بفستان أوف شولدر بقصة درابيه مع وشاح من الموسلين يتدلى من عند الأكتاف ليتطاير نحو الوراء وكأنه ذيل للفستان، وهو من تصميم جان بيار خوري ومنفذ من الترتر الأحمر ويتسم بقصة طويلة وضيقة وقد سرحت النجمة شعرها بطريقة ريتور جذابة، وقد تزينت بعقد من الذهب الأبيض المرصع بأحجار من الياقوت مع أقراط متناغمة من دار شوبارد Chopard.

 

ديان كروغر ساحرة بالأزرق الملكي 

                     ديان كروغير Diane Kruger في مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة:  Valery HACHE / AFP) 

تألقت النجمة ديان كروغر Diane Kruger بفستان أزرق ميتاليكي من فيرساتشي versace يتسم بأكتاف هندسية وبقصة ضيقة خالية من الأكمام وطويلة تبرز شاقتها، وما زادها سحراً تناغم اللون الكوبالتي البراق مع زرقة عينيها والمكياج السموكي الذي وضعته متوّجاً بتسريحة شعر ملكية. 
تابعي المزيد عن إطلالات مهرجان كان السينمائي في يومه السادس: الأحمر يفوز بأناقة لا تقاوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *