Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

خاص.. خطوة رسمية من الأهلي بعد عقوبات كاف


02:23 م


الأربعاء 17 مايو 2023

القاهرة (مصراوي):

قدمت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الأربعاء، طلبًا بالاستئناف على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن أحداث مباراة الفريق الأحمر ضد الهلال السوداني والتي أقيمت في الأول من أبريل الماضي ضمن حسابات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الاتحاد الأفريقي فرض غرامة مالية تقدر بـ120 ألف دولار، على أن يتم سداد المبلغ خلال 60 يومًا من تاريخ إرسال القرار.

وصرّح مصدر بالنادي الأهلي عبر “مصراوي”، أن إدارة النادي قدمت اليوم استئنافًا على العقوبة مدعومًا بفيديوهات وتقارير عن الأمور التنظيمية.

وجاء قرار “كاف” ضد النادي الأهلي بسبب إلقاء زجاجات مياه على الفريق الضيف بجانب عدم وجود نظام، حيث يعتبر النادي المضيف مسؤولاً عن النظام والأمن داخل وخارج الملعب قبل وأثناء وبعد المباراة.

وأوضح المصدر عن هذه النقطة، أن النادي لم يقصر في أي شيء، مشيرًا أن النادي دعّم موقفه بكل المستندات التي تنفي التقصير في الاجراءات التنظيمية والأمن.

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي حاليًا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة المقبلة، على ملعب “استاد القاهرة” في لقاء الإياب بنصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتفوق فريق الأهلي خارج ملعبه الأسبوع الماضي على فريق الترجي بثلاثة أهداف دون رد، ليصبح الفريق الأحمر قريبًا من الصعود للمباراة النهائية للنسخة الرابعة على التوالي.

ويلعب الفائز من مواجهة الأهلي والترجي في المباراة النهائية ضد الفائز في اللقاء الآخر والذي يجمع بين الوداد البيضاوي المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *