Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

مفاجأة في رفع الحجز عن أرصدة الزمالك.. تفاصيل الاتفاق السري مع اتحاد الكرة


07:03 م


الأربعاء 21 يونيو 2023

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة في رفض الحجز عن أرصدة نادي الزمالك، وحل الأزمة المالية التي يعاني منها الأبيض.

وأشار أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية لنادي الزمالك، خلال تصريحات تلفزيونية أمس، إلى أنه تم حل الأزمة المالية لنادي الزمالك، ورفع الحجز على أرصدة النادي خلال الساعات الماضية.

وعلم موقع مصراوي، أن أزمة الحجز على رصيد الزمالك، من جانب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، مازالت قائمة، ولكن ما حدث هو اتفاق سري مع مسئولي اتحاد الكرة لحل الأزمة المالية.

وأوضح أن الاتفاق السري يتضمن، أن الأبيض اتفق مع مسئولي اتحاد الكرة، على دفع 15 مليون جنيه كل فترة قيد، والحصول على باقي الأموال بشكل طبيعي، من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها.

ولفت المصدر إلى أن الزمالك، مديون لاتحاد الكرة بمبالغ كبرى، وهناك قرار بعدم قيد اللاعبين في الموسم الجديد، إلا بعد تسوية هذه المديونيات.

اختتم: “نادي الزمالك يتبقى له عدد من المستحقات، منها مشاركة سيف الجزيري مع منتخب بلاده في كأس العالم الماضية، وستصل عن طريق اتحاد الكرة، ونفس الأمر بالنسبة لمستحقات بيع إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي، وغرامة نادي التعاون الخاصة بانتقال مصطفى فتحي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *