Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“هو اللي طلب”.. إبراهيم حسن يكشف مفاجأة بشأن غياب محمد صلاح


03:04 م


الأحد 10 مارس 2024

كشف إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمنتخب الوطني، مفاجأة بشأن غياب محمد صلاح، عن معسكر المنتخب الوطني خلال شهر مارس الحالي، بعد إعلان القائمة بشكل رسمي.

قال إبراهيم حسن خلال مؤتمر صحفي: “لم نستبعد، محمد صلاح، وغيابه جاء بناء على طلبه، وبجواب رسمي وصل إلى اتحاد الكرة، لرغبته في عدم التواجد خلال الفترة الحالية، والتدرج في التأهيل رفقة ليفربول، وبالتالي نحن كجهاز فني تقبلنا رغبته”.

أضاف: “صلاح يرى أنه غير جاهز بدنيًا خلال الفترة الحالية ويريد الاستمرار مع ليفربول، وبالتالي لا يمكن أن نضم لاعبًا دون إرادته، وسيتدرب مع فريقه، على أن يتواجد خلال الفترة المقبلة”.

أوضح: “كنت أتمنى أن يتواجد محمد صلاح بالطبع، خاصة أنها البداية لنا في أول معسكر مع المنتخب، حتى تكون بداية قوية، ولكننا رغم ذلك وافقنا كجهاز فني على طلبه لرغبته في استمرار التدريب حتى يستعيد جاهزيته، وتم التنسيق مع اتحاد الكرة على ذلك”.

أكمل: “نتمنى تواجد صلاح مع منتخب مصر في مباراتي غينيا وبوركينا، لأنه قوة كبيرة وسيمثل إضافة كبيرة للمنتخب”.

وتابع: “إن شاء الله سنبدأ معسكرنا، وأعلنا اختياراتنا بوجود المحترفين الـ7، هناك لاعبين ستأتي للمعسكر في الإمارات بداية من يوم 18 المقبل”.

أردف: “سنلعب أمام نيوزيلندا ومباراة أخرى أمام تونس أو كرواتيا، المعسكر سينطلق عقب مباراة الأهلي والبنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، وتجمع المحترفين سيكون يوم 17”.

اقرأ أيضا:

استبعاد صلاح وظهور أول لشوبير ولاعب واحد من الزمالك.. حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر

“الإطاحة بزيزو ورمضان”.. مصراوي يكشف مفاجآت حسام حسن قبل إعلان قائمة المنتخب

هل انتحر داني ألفيس داخل السجن في البرازيل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *