Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار التقنية

دليل لشركة Honor وهواتفها الذكية

 

اكتسبت هواتف Honor شهرة في السنوات الأخيرة كبديل جيد وفعال من حيث التكلفة لماركات الهواتف الذكية الكبرى الأخرى. تم تجهيز هواتف Honor ، التي أسستها شركة Huawei ، بميزات حديثة تجذب المستهلكين الذين يبحثون عن هواتف ذكية موثوقة دون كسر البنك. من تصميماتها الأنيقة والأنيقة إلى مكونات الأجهزة القوية ، تقدم هواتف Honor مجموعة رائعة من الخيارات – ولكن ما الذي يميزها حقًا؟ سيشرح هذا الدليل كل ما تحتاج لمعرفته حول أجهزة Honor وكيفية مقارنتها بالهواتف الذكية الرائدة الأخرى في السوق اليوم.

اكتشف قوة هواتف Honor

ملخص

على الرغم من أن Honor لها تاريخ غني ، إلا أنها تعود حاليًا بمجموعة من الهواتف الذكية الرائعة ، بما في ذلك الأجهزة متوسطة المدى وعالية الجودة ، بالإضافة إلى أول هاتف قابل للطي على الإطلاق. على الرغم من أن Honor تشتهر بهواتفها الذكية ، إلا أنها تقدم أيضًا أجهزة كمبيوتر محمولة وسماعات أذن ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة القابلة للارتداء. في حين أنها تستهدف السوق الصينية بشكل أساسي ، يتم إطلاق العديد من منتجاتها في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من أنها قد تكون متاحة فقط في مناطق معينة. بشكل عام ، تنتج الشركة أجهزة بأسعار معقولة. تم تصميم هواتفهم الذكية للعملاء في الأسواق متوسطة المدى وذات الميزانية المحدودة ، بينما تقدم أجهزتهم القابلة للارتداء مجموعة من الميزات بأسعار معقولة نسبيًا.

تاريخ موجز للشرف

في عام 2013 ، أنشأت Huawei Honor كعلامة تجارية فرعية بهدف إنتاج منتجات اقتصادية ، خاصة للشباب. وسعت العلامة التجارية انتشارها العالمي خلال العام التالي وأنشأت متاجرها عبر الإنترنت في أوروبا بحلول عام 2015. وبدأت Honor بيع أجهزة تتبع اللياقة البدنية في عام 2016 ، تليها أجهزة الكمبيوتر المحمولة والساعات الذكية في عام 2018 ، وسماعات الأذن وأجهزة التلفزيون في عام 2019. في حين أن معظم هذه المنتجات منتشرة على نطاق واسع متوفر ، قد يكون توفر بعضها ، مثل أجهزة التلفزيون ، محدودًا في مناطق معينة. في منتصف عام 2019 ، واجهت الشركة تغييرًا كبيرًا بسبب حظر Huawei. منع هذا الحظر هواتف Huawei وهواتف Honor من تثبيت تطبيقات Google مثل Play Store و Maps و Gmail و Chrome. هذه التطبيقات ضرورية للهاتف الذكي ، وخاصة متجر Play ، الذي يسمح بتنزيل التطبيقات الجديدة. نتيجة لذلك ، عانت Huawei و Honor من نكسة شديدة.

ما هي الهواتف التي تصنعها الشرف؟

سلسلة الهواتف الذكية الرئيسية Honor تتبع نظام مؤشر رقمي. في عام 2019 ، تم إطلاق هواتف Honor 20 وفي عام 2020 ، تم إطلاق مجموعة Honor 30. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أحيانًا اختلافات Lite و Pro في السلسلة. سلسلة X Honor هي نطاق اقتصادي يتضمن الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة والبطاريات المتينة. على سبيل المثال honor x6 5g سعر مع أداء عالي التكلفة. تقدم بعض طرازات هواتف X الحديثة أيضًا كاميرات منبثقة ويمكن الحصول عليها أحيانًا في إصدارات Pro و Lite. بعد إنهاء شراكتها مع Huawei ، أعادت Honor علامتها التجارية Magic وأصدرت هاتف Honor Magic 3 الذكي المتطور و Magic V القابل للطي. يبدو أن Honor ستستمر في استخدام خط الإنتاج هذا في المستقبل.

معلومات توفر هاتف Honor

تتوفر هواتف Honor الذكية على نطاق واسع في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، ولكن يتم إصدار بعض الطرز فقط في الصين أو دول أوروبية محددة. ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد محدود من هواتف Honor المتوفرة في أستراليا. وبالمثل ، على الرغم من أن شركة Honor كانت تبيع الهواتف الذكية في الولايات المتحدة ، إلا أنها لم تفعل ذلك منذ عدة سنوات. عادةً ما تصدر Honor هواتفها الذكية من السلسلة V في الصين في نهاية العام. ثم يتم إطلاق هذه الأجهزة عالميًا تحت اسم “عرض” في بداية العام التالي. بعد بضعة أشهر ، أصدرت الشركة المعادل العددي لسلسلة V. على سبيل المثال ، تم إطلاق برنامج Honor View 20 بعد وقت قصير من إصدار V20 ، وتبعه بعد بضعة أشهر سلسلة Honor 20.

تبيع شرف أخرى

بعد حظر Huawei ، ربما قللت Honor من تركيزها على قسم الهواتف الذكية. ومع ذلك ، حولت الشركة اهتمامها نحو المنتجات الأخرى وحققت تقدمًا كبيرًا في تلك المجالات. يعد Honor MagicBook أحد خطوط الإنتاج الناجحة للشركة ، والذي يتضمن MagicBook Pro. تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه بأسعار معقولة ولكنها مليئة بالميزات المفيدة وهي أيضًا جذابة بصريًا مع تقديم أداء جيد.

خاتمة

بشكل عام ، تعد علامة Honor التجارية بديلاً رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي يمكن الاعتماد عليه ومبتكر دون كسر البنك. من المهم إجراء البحث الخاص بك قبل الاستقرار على هاتف Honor حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بناءً على الميزات التي يقدمها ومدى استيفائه للمعايير الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *