Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

بالفيديو زفاف هاندا أرتشيل وكرم بورسين يشعل حماس الجمهور في أنت اطرق بابي

ينتظر جمهور المسلسل التركي ” أنت اطرق بابي “2 عرض الحلقة 48 أحدث حلقات العمل غداً الاربعاء حيث اقترب العمل من نهايته فمن المقرر أن يتوقف عند الحلقة 52.

وحرص صناع المسلسل الشهير على الترويج للحلقة الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي سوف تتضمن مشاهد سعيدة متمثلة في حفل زفاف إيدا وسيركان أو كرم بورسين وهانده أرتشيل.

وتظهر هانده أرتشيل في الحلقة المقبلة وهي ترتدي فستان زفاف بسيط ، وتحتفل مع المقربين منها بزفافها على كرم بورسين ضمن أحداث العمل، من جانبها نشرت مايا باسول عبر حسابها على انستجرام، صورة من الحلقة المنتظرة وظهرت فيها وهي برفقة هانده وكرم في الزفاف، وكل منهم مرتدياً الملابس البيضاء.

كما نشر الحساب الرسمي على انستجرام، برومو الحلقة الجديدة المنتظر عرضها غداً، والتي سيحتفل خلالها الثنائي إيدا وسيركان بزفافهما وسط المقربين منهما ولاقى البرومو تفاعل عدد كبير من متابعي المسلسل الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمتابعة الحلقة الجديدة، التي ينتظروا أحداثها منذ فترة طويلة.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *