Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل اخوتي الحلقة 15 موقع قصة عشق – تركيا اليوم

الحلقة الجديدة المقبلة من مسلسل اخوتي الحلقة 15 الخامسة عشر مترجمة ستعرض على الشاشة وتذاع الحلقة الخامسة عشر منها. استقطبت الحلقة الجديدة من مسلسل اخوتي الحلقة 15 الخامسة عشر مترجمة على قصة الإخوة الذين يحاولون النجاة من الحلقة الخامسة عشر من البث المباشر إخواني ، اهتمامًا كبيرًا. في الحلقة السابعة ، تُذاع ATV يوم السبت واهتمام المواطنين كبير.

تدور احداث مسلسل التركي إخوتى حول قصه عائله صغيره مكونه من اب وأم و ولدين و بنتين وكانت عائله بسيطه جدا تعيش فى الطبقه الفقيره ولكن كان هذا شئ غير مهم بالنسبه لهم ، وكان كل هدف هذه العائله فى الحياه هو الكفاح و العمل بجد و لكسب رزقهم وبرغم الظروف الماديه المحيطة بهم وبعض الأزمات التى كانوا يمرون بها إلا أن الحب كان يملئ حياتهم وكان يغنيهم عن فقر مستواهم المادي.

بينما تعتقد نبهات أنها ستهزم عاكف بابتزازها ، يخطط عاكف لتحويل نبهات إلى زاوية خاطئة. أدت العواقب غير المتوقعة لسقوط سوزان إلى تعلم وندر شيئًا جديدًا عن ماضي والدتها. بينما تسببت صداقة قادر مع سوسن في خيبة أمل مليسا.

يحاول بيرك تحويل هذا إلى فرصة. عندما يخدع عاكف نبهات ، يكون لغضبها عواقب لا رجعة فيها ، في حين أن الكارثة التي تنتظر آسيا تسبب خوفًا كبيرًا للجميع.

https://www.youtube.com/watch?v=XdnobfoYXmo

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *