Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل التفاح الحرام الموسم الرابع الحلقة 35 قصة عشق – تركيا اليوم

بدأت سلسة مسلسل التفاح الأحمر في مشواره الأجزاء الاربعة منذ عام 2007، ولا زال مستمراً حتى اليوم، وادى خروج عدد من الممثلين من فريق العمل في مسلسل التفاح الحرام من بينهم البطل الرئيسي طلعت بولوت الذي يقوم بدور خالد أرجون، سابقة من نوعها في الدراما التركية، وعبر العديد من المشاهدين عن صدمتهم من الامر، فيما البعض الاخر يتغافل وينتظر بث مباشر  مسلسل التفاح الأحمر.

وتعتبر شخصية خالد هي العنصر الاساسي في مسلسل التفاح الاحمر الذي يحظى بشعبية كبيرة على مستوى الوطني وخاصة في تركيا والسعودية الكثير من البدان العربية التي تتهم بالاعمال الفنية ومصر ايضاً .

https://www.youtube.com/watch?v=ZXpBX8xAHtE

 تدور أحداث مسلسل التفاح الحرام في مدينة أسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز الذين يقطنا معاً في احدى الأحياء الشعبية باسطنبول.

وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية.

ويحظى مسلسل التفاح الحرام بشعبية كبيرة في العالم العربي  من أجل مشاهدة المتعة والتشويق، حيث أن الجمهور العربي من عشاق مسلسل التفاح الحرام ينتظرون الحلقة 35 بفارغ الصبر.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *