Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل الحفرة الموسم ٤ الحلقة ٣٧ قصة عشق – تركيا اليوم

ينتظر محبي وعشاق المسلسلات التركية في مصر والوطن العربي، مسلسل الحفرة والتي تحمل مفاجآت كبيرة في الحلقة التي سيتم عرضها على شاشاتها التليفزيون وعبر مختلف مواقع الإنترنت، خاصة بعد سلسلة الأجزاء الأربعة التي استمر دون إنقطاع، حيث ستودع المسلسل إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل ، والتي نالت جمهورًا واسعًا وتمت مشاهدته بإعجاب منذ بثه الأول.

من أهم الحلقات المنتظر عرضها حلقة ٣٧ مترجم على موقع قصة عشق اون لاين بجودة عالية HD تدور احداث المسلسل حول رجل يعيش حياة ماساويه حزينة يقرر ان يعود لاهله ولكن حاجز الحب يقف امامه ليفتح له ابواب حياة جديده.

موعد عرض مسلسل الحفرة الحلقة 37

يُعرض مسلسل الحفرة الموسم الرابع، عبر قناة شو تي في التركية، وذلك يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تُعرض مترجمة عبر مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت وذلك بعد عرضها على شاشات التليفزيون.

وتم الإعلان عن أن الممثلة إيرام ساك، التي ستلعب شخصية سيرين ضمن مسلسل الحفرة الموسم الرابع عائلة أردينت، في مسلسل الحفرة الموسم الرابع، وقد أعلن أيضًا عن انضمام مصطفى أفكران الذي سيلعب دور البطولة شخصية جنكيز أدرينيت والد شاتاي في مسلسل الحفرة الموسم الرابع والفنان إريك بوكا ليكون رأس عائلة أردينيت في مواجهة عائلة كوسافالي في أحداث مسلسل الحفرة الموسم الرابع.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *