Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

تعرف على المسلسلات التركية التي تعرض في رمضان 2024 – تركيا اليوم

يترقب عشاق المسلسلات الدرامية التركية المشهورة في العالم العربي معرفة الأعمال الجديدة التي ستعرض خلال السنة وخاصة أبرز المسلسلات التركية في رمضان 2024.

أبرز المسلسلات التركية في رمضان 2024

مسلسل الغدار “GADDAR”

يتصدر المسلسل قائمة أبرز المسلسلات التركية في رمضان 2024، وبعد عرض 7 حلقات منه، فقد حقق شهرة واسعة على نطاق البلاد والعالم، ويحكي المسلسل الذي سيعرض على قناة “فوكس” قصة البطل بعد عودته من أداء الخدمة العسكرية وقد تحولت حياته رأساً على عقب، حيث ستتركه حبيبته وسيبدأ شقيقه عمله غير الشرعي.

المسلسل من بطولة شاتاي أولسوي، وسمية أيدوغان، وأونور سايلاك، وأوغور يلديران.

مسلسل حبوب اللؤلؤ” INCI TANELERI”

يتألف مسلسل حبوب اللؤلؤ من 13 حلقة، ويحكي قصة كفاح شخصية “عظيم يوسيداغ” الذي يحاول البحث عما فقده بعد خروجه من السجن، ويظهر المقطع الدعائي للمسلسل لحظة القبض على “عظيم” بعد قتل زوجته، ومن المقرر أن يبدأ بثه على “Kanal D”.

يشارك في هذا العمل العديد من الفنانين الأتراك المشاهير ومن بينهم يلماز أردوغان، وهزار إرجوتشلو، سلمى إرجيتش، كوبيلاي أكا، جوفين كيراتش، ياسمين بشتان.

مسلسل العدو للحب “AŞKA DÜŞMAN”

بدأ عرض مسلسل العدو للحب يوم 4 يناير عبر “TV8″، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين فتاة تدعى إنجي تقع في حب شاب وترفض والدتها ذلك نظراً لما مرت به الأم من مآسي بسبب ثقتها في الرجال.

يشارك في العمل العديد من فناني الصف الأول من بينهم نازان كيسال، وجيم يجيت أوزموغلو، بيوس ميرال

مسلسل العدو للحب “AŞKA DÜŞMAN”

مسلسلات تركية لعام 2023 وعرضها مستمر في رمضان

لم تقتصر الأعمال التي ستعرض في عام 2024 على الجديد منها فقط، فهناك العديد من الأعمال الدرامية المستمرة معنا منذ عام 2023 أو قبلهه، والتي حازت على إعجاب الجمهور خاصة في العالم العربي لذلك قرر صناعها الاستمرار في تقديمها لعدة مواسم أخرى والتي من أبرزها ما يلي:

مسلسل المنظمة الموسم الرابع “TEŞKILAT”

يتواصل عرض مسلسل منظمة المخابرات الذي بدأ عرضه منذ مارس 2021 حتى الآن، ويركز العمل على جهاز الاستخبارات التركية ومكافحتهم ضد المخاطر التي تهدد البلاد.

شارك في العمل العديد من الأبطال في مواسمه المتعددة منهم الفنانة إيبوكي بوسات والممثلة دينيز بايسال، مع استمرار وجود الفنان مراد يلدريم الذي انضم مع بداية الموسم الثالث وذلك بعد انفصال الفنان تشاغلار أرطغرل بعد وفاته في نهاية الموسم الثاني.

مسلسل كم من السفن أحرقت؟  “Ne Gemiler Yaktim”

تدور أحداث المسلسل المعروض عبر شاشة “Show TV” حول هروب فيدان بابنتها من زوجها رجل الأعمال الذي يعاملها بطريقة غير آدمية، وتتقاطع طرقها مع ياسمين التي لا يوجد أشياء مشتركة بينهما سوى الأمومة، ويشتركان في جريمة قتل بدون عمد ويتورطان في أعمال مشبوهة أخرى.

يشارك في المسلسل عدد من الممثلين والتي من بينهم دينيز بايسال، ديفريم أوزكان، إركان كولجاك كوستينديل، ميرت دينيزمان، آتا جاغان تيمور، ماسيت كوبر.

مسلسل المتوحش “yabanı”

في قالب درامي، يحكي المسلسل التلفزيوني التركي الجديد “المتوحش” قصة طفل تم اختطافه، لينتهي به المطاف في الشارع. ويتطرق المسلسل لعدة قضايا ومواضيع عميقة، من بينها الفقر، والعنف، وعلاقات الحب، والصداقة غير المشروطة، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أطفال الشوارع في تركيا، خصوصاً في مدينة إسطنبول.

يلعب دور بطولة مسلسل المتوحش الممثل الشاب خالد أوزغور ساري، إلى جانب كل من سيماي بارلاس، وبيرتان أصلاني، ودولوناي سويسرت، ويورداير أوغور دور.

مسلسل محمد الفاتح

مسلسل “محمد: سلطان الفتوحات” الذي يتناول حياة السلطان العثماني محمد الفاتح، يشارك فيه الفنان السوري غسان مسعود بشخصية الصحابي الجليل أبو أيوب الأنصاري.

والسلطان محمد الفاتح (1432ـ1481م)، هو سابع سلاطين الدولة العثمانية، وشهد عهده فتوحات كبيرة، أبرزها فتح القسطنطينية (إسطنبول)، عام 1453م.

مسلسل القضاء

مسلسل تلفزيوني تركي درامي قانوني من إنتاج شركة أي يابيم وإخراج علي بلجين وكتابة سيما ارغينكون، من بطولة كان أورغانشي أوغلو، بينار دنيز. ومحمد يلماز آك، يعرض كل يوم أحد على قناة كانال دي.

 


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *