Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 33 مترجمة للعربية – تركيا اليوم

ينتظر محبو مسلسل نهضة السلاجقة عرض الحلقة 33 من العمل التاريخي الملحمي، والذي يحاكي في قصته التفاصيل التي مرت على السلاطين السلجوقيين خلال توليهم زمام الحكم خلال فترة الدولة السلجوقية، ويعد مسلسل نهضة السلاجقة من الأعمال الدرامية التاريخية الجماهيرية.

تشهد الحلقة 33 من المسلسل التركي التاريخي نهضة السلاجقة تغييرات جديدة بعد أن قرر مخرج المسلسل بتغيير كامل في شخصيات العمل، وقد شهدنا في الحلقة الماضية اجتماع تركان مع تاج الملك في الغابة واكتشاف السيدة زبيدة لخطتهما، وسيتم التخلص من تركان وتاج الملك في تلك الحلقة والتخلص من جميع الحلقة من كل أعداء الملك وحسن الصباح أيضاَ.

يبقى الملك هو الوحيد القادر على التحكم بكل الأمور داخل الدولة، فعندما يقع الذئب في الفخ فإنه لا يفكر في كيف سيهرب وكيف سيأخذ إنتقامه، هكذا بدأ الملك شاه كلامه في حضور متراس والصباح بعدما حاصرهم في فخهم، لكن دعونا أولاً نتحدث في موضوعين أساسيين فالكل يسأل عن من الرجل الذي أمسك به الحاجي؟، ومن هو الرجل الذي جلس في الإعلان يتحدث مع الصبّاح، وهل هو من أقرباء باشولا؟، وله قصة تاريخية نذكرها لكم، بعد الحاجي الذي يبدو أنه أمسك بتاج الملك فالكل لديه فضول كبير من هذا الملثم الذي أمسكه نظام الملك، ولهذا إحتمالات واردة وبقوة.

نهضة السلاجقة الحلقة الأخيرة

أولاً : قبيلة الكيبشاك هي القبيلة المسئولة عن موت زوجة ملك شاه تاريخياً، وهم أهل وعائلة باشولا خاتون، لكن لم يكن إسمها باشولا تاريخياً لكن لنكمل بإسم باشولا حتى لا نبتعد عن الأحداث داخل المسلسل.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *