Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

فتحي عبد الوهاب يعلق على “السيلفي” الشهير: “الموضوع جه صدفة والناس أدمنته”


09:53 م


الجمعة 14 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:
حل الفنان فتحي عبد الوهاب ضيفاً في ندوة على هامش فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب في دورته الـ 18 هذا العام والتي انطلقت منذ يوم الأربعاء الماضي حتى يوم الخميس 26 يوليو.

وخلال الندوة تحدث “فتحي” عن “السيلفي” الذي اشتهر به مؤخراً مع عدد من نجوم الفن، وأوضح قائلاً “موضوع صورة السيلفي ده جه غلط واتدبست فيها كنت ماسك الموبايل وفتحت بالغلط وانتشرت والناس أدمنوها بعد كده وكل اللي يشوفني يطلبها مني”.

كما تطرق “فتحي عبد الوهاب” خلال الندوة عن ذكريات بدايته الفنية وعن كونه المرشح البديل بفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” ولم يكن الخيار الأول للمخرج سعيد حامد وقت اختيار طاقم العمل، إلى جانب كشفه للعديد من التفاصيل الخاصة بأعماله الفنية خلال الفترة المقبلة منها مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز والمقرر عرضه بموسم رمضان 2024، وفيلم “أهل الكهف” والذي يتعاون خلاله مع نخبة من نجوم السينما المصرية والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر مشاركات فتحي عبد الوهاب كانت بمسلسلي “سوق الكانتو” و”الكتيبة 101″ بموسم رمضان الماضي وحققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *