Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

العلا تشهد إطلاق مجموعة جديدة من مناطيد الهواء الساخن تحمل تصاميم الحِجر وخيبر والنمر العربي

أطلقت شركة هيرو بالون فلايتس، المُشغّل الوحيد لرحلات مناطيد الهواء الساخن في المملكة، مجموعة جديدة من المناطيد المصممة على شكل ثلاث أيقونات مميزة من منطقة العُلا: الحجر، خيبر، والنمر العربي.

ما تتميز به هذه المناطيد

تتميز هذه المجموعة الجديدة بأن مناطيدها هي الأكبر المطبوعة رقميًا في العالم، مما أتاح للشركة ابتكار تصاميم تعكس سحر وجمالية منطقة العُلا وتمنح الزوار تجربة بصرية لا مثيل لها.

تصميم الحجر التاريخ

يعكس تصميم الحجر التاريخ القديم للحضارة النبطية، وموقع الحجر الأثري الشهير وأول موقع في المملكة المسجل على قائمة التراث العالمي لليونسكو والذي يحتوي على العديد من المدافن والمنحوتات الصخرية المذهلة.

تصميم النمر العربي

أما تصميم النمر العربي فيرمز إلى الجهود المستمرة للمملكة والهيئة الملكية لمحافظة العُلا في الحفاظ على الحياة البرية المتنوعة في المنطقة ومنع انقراضها.

الصخور البركانية

في حين يظهر على المنطاد الثالث صور الصخور البركانية القديمة في حرة خيبر، والتي كشفت الصور الجوية عن حجمها المدهش وحكايتها العريقة.

وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة هيرو بالون فلايتس، آدم ماك إيوان: “نفخر بتقديم أكبر مناطيد الهواء الساخن المطبوعة رقميًا في العالم، التي ستتيح للزوار استكشاف التاريخ والثقافة الغنية لمنطقة العُلا أثناء رحلاتهم الجوية المثيرة.”

لتقدّم للزائرين مغامرةً شيقةً يستكشفون من خلالها التاريخ العريق للمنطقة وحضارتها، إضافةً إلى تجسيد الجهود المبذولة في ابتكار وتميّز رحلات منطاد الهواء الساخن.”

للمزيد الاطلاع على: وجهة العُلا تطلق حملتها السياحية “صيف لم يرو” لتقديم تجربة صيفية فريدة.

تجربة استكشافية مميزة

ويمثل إطلاق هذه المناطيد المدهشة فصلاً جديداً للسياحة في العلا وتجربة استكشافية مميزة؛ إذ إنه يعزز من سمعتها ويجعلها الوجهة الرئيسية الأفضل للمغامرين ومحبي الثقافة والطبيعة، وتمثل هذه الإطلاقة توسعاً في مجموعة مناطيد الهواء الساخن لهيرو بالون فلايتس التي تحلق في سماء العُلا يومياً على مدار العام.

كما يمكن للجميع الاطلاع على المعلومات المتعلقة برحلات مناطيد الهواء الساخن،وحجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني:

.heroballoonflights.com

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *