Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

نائب أمير مكة يرأس لجنة الحج المركزية

بمتابعة وإشراف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل،

رأس نائب أمير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الحج المركزية الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز اجتماع اللجنة الذي تخلله استعراض جاهزية الخدمات لشهر رمضان القادم.

وأكد نائب أمير منطقة مكة المكرمة أهمية توحيد الجهود وتضافرها ورفع مستوى التنسيق بين الجهات وصولاً لخدمة ضيوف الرحمن على الوجه الأكمل إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة أيدها الله، منوهاً إلى ضرورة التطوير الدائم للخطط والأعمال من أجل التسيهل على قاصدي المسجد الحرام.

وناقشت اللجنة استعدادات الجهات لموسم رمضان والذي يتوقع فيه تضاعف أعداد المعتمرين، كما جرى استعراض جاهزية الخدمات بالمسجد الحرام لاستقبال المعتمرين والمصلين بكامل طاقته الاستيعابية، وما تم من أعمال لتهيئة مرافقه بجميع الخدمات التشغيلية والفنية التي تحقق الراحة للقاصدين والزوار.

كما تطرقت اللجنة لآخر المستجدات المتعلقة بالخطط التشغيلية لموسم حج 1445هــ، وتمت مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذت حيالها التوصيات اللازمة والتي سوف يتم الرفع بها للجنة الحج المركزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *