Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

نائب أمير مكة يستهل مهمات عمله بزيارة ميدانية للمسجد الحرام

استهل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، اليوم (الأحد)، مهمات عمله بزيارة ميدانية للحرم المكي الشريف، تفقد خلالها مرافق التوسعة السعودية الثالثة واطّلع على سير الأعمال فيها.

ورافقه في الزيارة الميدانية، وزير الحج والعمرة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الدكتور توفيق الربيعة.

يذكر أن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز قد استقبل أخيراً، في منزله بجدة، نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، وهنأه بثقة ولاة الأمر، التي اقتضت تعيينه نائباً لأمير المنطقة، مؤكداً عظم الأمانة وشرف المسؤولية لاسيما أن المنطقة تحتضن أقدس بقاع الأرض ومهوى أفئدة المسلمين، ما يحتّم على الجميع العمل الدائم لخدمة ضيوف الرحمن وبذل قصارى الجهد من أجل راحتهم والتسهيل عليهم.

ونوه الأمير خالد بن فيصل إلى أهمية مواكبة توجيهات القيادة الرامية لتحقيق التنمية في مختلف محافظات المنطقة، مؤكداً ضرورة الالتقاء بالأهالي والاستماع لمطالبهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم. وختم حديثه بالدعاء أن يحفظ الله قيادة هذه البلاد، وأن يُمدّ الأمير سعود بن مشعل بالعون والتوفيق لما فيه خير المنطقة وسكانها وقاصديها.

وأعرب نائب أمير منطقة مكة المكرمة، خلال الاستقبال، عن شكره وامتنانه للأمير خالد بن فيصل على توجيهاته التي تصب في مصلحة المنطقة وإنسانها، مشيداً بما تحقق في المنطقة من نهضة شاملة بفضل الله ثم بالدعم غير المحدود الذي تلقاه من ولاة الأمر، والمتابعة من أمير مكة لكافة الأعمال بالمنطقة، مؤكداً عزمه على تحقيق تطلعات القيادة وآمال وطموحات أبناء وزوار المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *