Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل الصيف الاخير الحلقة 20 موقع قصة عشق – تركيا اليوم

تدور أحداث مسلسل الصيف الأخير ضمن إطار الأكشن والدراما حيث يحكي المسلسل قصة تقاطع طرق النائب المثالي سليم كارا و أكغون الشاب الطائش الذي كبر في عالم الجرائم بشكل غير متوقع يضطر سليم كارا لإحضار أكغون العاطفي والخطير و صاحب المشاكل إلى عند عائلته في مجمع (شيشمه عدالة) من جهة زواجه و عائلته اللذان ينزلقان من يده ومن جهة أخرى بلاء الرأس أكغون الذي وعده بحماية حياته ينتهي صيف آخر في بحر ايجه و لكن بالنسبة إلى سليم وأكغون هو الصيف الأخير الذي يسبق العاصفة التي ستقلب كل شيء.

على الرغم من أن الناس من حوله يشككون في Gökhan ، إلا أن Akgün سعيد بالعثور على شقيقه. بعد أن علم كنعان بأمر والد سليم ، بدأ يقترب منه. سليم ، من ناحية أخرى ، يذهب أكثر إصرارًا على الفاتح ويبدأ في البحث عن جثة كورهان. في هذه الأثناء ، سونر ، الذي أطلق سراحه أخيرًا من السجن بعد أن ضغط ناز على إراي ، متأكد أيضًا من أن جوخان محتال.

سليم  من ناحية أخرى يذهب أكثر إصرارًا على الفاتح ويبدأ في البحث عن جثة كورهان. في هذه الأثناء  سونر ، الذي أطلق سراحه أخيرًا من السجن بعد أن ضغط ناز على إراي ، متأكد أيضًا من أن جوخان محتال. وبدعم من يغمور ، أصبح أكغون أيضًا موضع شك. يظهر اسم مفاجئ من دفتر الملاحظات الذي يحاول سلجوق حله خلال احداث مسلسل الصيف الأخير.

أدرك سليم أن والد متين ، بوران يمان ، على علاقة بهليل السعدي ، يلاحقه ، ويظهر أمامه اسم غير متوقع كمحامي بوران يمان. بالنسبة إلى فاتح ، تتقلّص الدائرة ويحدث له ما يخشاه. سيكون اسم مفاجأة ينقذ فاتح من سليم.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *